في إطار استراتيجيتها الرامية لدعم الجمعيات الخيرية، قدمت لجنة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية دعما ماديا لجمعية حفظ النعمة بقيمة ٥٠٠٠ آلاف دينار. وذلك لدعم الاعمال التشغيلية للجمعية والتي تعتبر من احدى أنشط الجمعيات الخيرية في مجال الحد من هدر الطعام.

حيث تقوم جمعية حفظ النعمة بجمع فائض الطعام الصالح للأكل واعادة تعبئته وتوزيعه على الاسر المستفيدة. وايضا لها العديد من المشاريع الخيرية التي تصب في تأمين الغذاء للعديد من الاسر المستفيده من الدعم من خلال توزيع السلال الغذائية والوجبات.

وقد شمل دعم لجنة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية التبرع بألف وجبة غذائية ودعم مشتريات علب التعبئة والتوزيع. كما وشمل دعم رواتب الموظفين والمصاريف الادارية للجمعية.

وفي هذه المناسبة، قالت السيدة آمال يوسف المؤيد، عضو في لجنة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية: “يسعدنا التعاون مع جمعية حفظ النعمة لتحقيق اهدافها التي تصب في اهداف التنمية المستدامة وخصوصا ما يتعلق بالحد من هدر الطعام. ان لجنة يوسف وعائشة المؤيد للاعمال الخيرية تفخر بوجود مثل هذه المبادرات في مملكة البحرين، ودعمها مسؤولية مجتمعية ووطنية “.

كما قالت السيدة نرجس القصير عضو مجلس الادارة – أمين السر لجمعية حفظ النعمة  : ” سعداء جدا بثقة لجنة يوسف وعائشة المؤيد للاعمال الخيرية في جمعيتنا ومبادراتها. وسنعمل على بناء هذه الثقة بالوصول الى اهداف الجمعية في الحد من هدر الطعام من اجل مملكتنا الغالية ومن اجل دعم المجتمع البحريني “.

وتعتبر “يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية” مبادرة من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، تقدم من خلالها مختلف أنواع الدعم والمساهمة في بناء المجتمع البحريني. كما أنها إحدى الشركات البحرينية الكبرى التي تولي إهتماماً كبيراً بتأهيل أصحاب الإحتياجات الخاصة، من منطلق إيمانها بالمسؤلية تجاه المجتمع وتحقيق مبدأ التكافل بين الأفراد في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.