شركة خدمات مطار البحرين ” باس” دعمت جمعية حفظ النعمة بـ ٤٠٠٠ آلاف وجبة

شركة خدمات مطار البحرين ” باس” دعمت جمعية حفظ النعمة ب ” ٤٠٠٠ آلاف وجبة ” والعديد من السلال الرمضانية دعما للاسر المستفيدة .
منذ توقيع مذكرة التفاهم في ٢٨ من سبتمبر ٢٠٢٢ م ، ساهمت شركة خدمات مطار البحرين “باس” بتوفير الوجبات الغذائية ل ” ٢٥٠” أسرة مستفيده من دعم جمعية “حفظ النعمة”، بمجموع ٤ الاف وجبه ، بالإضافة الى المشاركة بالدعم من خلال مبادرة السلال الرمضانية، وتأتي هذه الشراكة كجزء من مبادرات الشركة نحو دعم المؤسسات المتخصصة والجمعيات الخيرية في المملكة بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام، وذلك عبر توزيع فائض الأطعمة على المحتاجين من مختلف أرجاء مملكة البحرين.
وبموجب هذه الشراكة، ستسهم “باس” في دعم المجتمع المحلي عبر تقديم الأطعمة والمأكولات من مطابخها المركزية بالإضافة إلى تخصيص وجبات يتم توزيعها على المستفيدين بشكل دوري. علاوة على دعم المبادرات والفعاليات المطروحة في الجمعية، لا سيما المتعلقة منها بترشيد هدر الأطعمة، وذلك لدعمها في تحقيق أهدافها وغاياتها المنشودة.
ومن جانبه، صرّح الأستاذ / أحمد الكويتي الرئيس التنفيذي “جمعية حفظ النعمة” قائلاً: “اثمرت شراكتنا الإستراتيجية مع شركة خدمات مطار البحرين ” باس ” في ترك الأثر الإيجابي على العديد من الاسر المستفيده من الدعم ، لذا فنحن فخورون بهذه الشراكة ونطمح في الاستمرار نحو تقديم الأفضل للمجتمع البحريني.”
وتجدر الإشارة إلى أن “جمعية حفظ النعمة” هي جمعية تطوعية غير ربحية، وهي مختصة بجمع وتعليب فائض الطعام من الفنادق والمطاعم والأسواق الاستهلاكية والمناسبات الخاصة، وذلك بغرض إعادة توزيعه على الأسر المتعففة والعمالة الوافدة، وكذلك الأفراد المحتاجين في مختلف أرجاء مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top