تقديرا لدعمها حفظ النعمة تكرم لجنة يوسف وعائشة المؤيد للاعمال الخيرية على انجاحها لاهداف حفظ النعمة منذ التأسيس، فقد قدمت يوسف وعائشة المؤيد للاعمال الخيرية الكثير من الدعم لحفظ النعمة وبشكل سنوي ، مما مكن الجمعية من استمراريتها في العطاء وخدمة المجتمع.

وبهذه المناسبة صرح الاستاذ حاتم داداباي عضو مجلس إدارة جمعية حفظ النعمة : “تكريمنا ليوسف وعائشة المؤيد للاعمال الخيرية ليس بغريب فهي مؤسسة لها بصماتها في المجتمع البحرين، وحفظ النعمة تقدر جميع شركاءها وتسعى لاعطاء المزيد للمجتمع البحريني ، لدينا العديد من التطلعات لطرح مبادرات مجتمعية جديدة”.

ومن جهتها صرحت نائب رئيس لجنة يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية الاستاذة آمال المؤيد : “اننا في لجنة يوسف وعائشة المؤيد حريصين على دعم هذه البرامج التي تساهم في خفض هدر المواد الغذائية ومساعدة الأسر المتعففة”.

هذا واكد الطرفان بان مثل هذه الشراكات المجتمعية لها الدور الكبير في اظهار ونشر الوعي المجتمعي تجاه الاعمال الخيرية والتطوعية ، وتعطي الصورة الحقيقية لتكاتف المجتمع البحريني أفرادًا ومؤسسات لابراز دور المملكة ورعايتها للمبادرات الخيرية والتطوعية ومدى التقدم والازدهار للعمل الخيري في مملكة البحرين في ظل قائد مسيرة العطاء الملك حمد بن عيسى آل خليفه حفظه الله.

هذا وتعتبر جمعية حفظ النعمة هي أول بنك طعام أسس في عام 2014 بمملكة البحرين، للحد والتوعية من هدر الطعام، ودعم الأُسَر المُتعَفّفة بالمواد الغذائية، ويسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخصوصًا الهدف رقم (12) المَعني بإعادة التدوير، حيث تقوم جمعية «حفظ النعمة» بتدوير الفائض من الطعام وغيره من المواد الغذائية لدعم الأُسَر المُسجّلة لديها في قوائم الدعم الغذائي.

المصدر: جريدة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.