اعلنت جمعية حفظ النعمة عن نتائجها للعام ٢٠٢١ حيث حفظت الجمعية منذ تأسيسها ( 1,768,330.00) مليون وسبعمائة وثمانية وستون الف وجبة ومنتج غذائي من الهدر .

جمعية حفظ النعمة تعلن عن نتائجها للعام 2021 وتستعد لطرح برامجها للعام 2022 وشهر رمضان.

هذا وقد تم حفظ ( 374,682.00 ) ثلاثمائة واربع وسبعون ألف وستمائة واثنان وثمانون وجبة ومنتج غذائي للعام ٢٠٢١م . ما يعادل ( 121,718.485) مائة وواحد وعشرون الف وسبعمائة وثمانية عشر كيلوجرام. كان للطعام المطبوخ للنصيب الاكبر فيها حيث بلغت كمية الطعام المطبوخ .المحفوظ من الهدر ( 237,643.90) مائتان وثلاثة وسبعون الف وستمائة وثلاثة واربعون وجبة.

فيما بلغت كمية المواد الغذائية الجافة المحفوظة ( 115,252.00) منتج غذائي. كما بلغت كمية المحفوط من السوائل ( 21,787.00 ) واحد وعشرون الف وسبعمائة وسبعة وثمانون عبوة مياه وعصير.

وقد احتلت المناسبات والمواد الغذائية المركز الاول من كمية الوزن المحفوظ من الهدر، تليها الاسواق الاستهلاكية في المركز الثاني ثم المطاعم واخيرا المقاهي.

هذا وفي سياق المبادرات الخيرية الشرائية بالتعاون مع منصة طلبات. والمتبرعين عليها ومن منصات التبرع الاخرى فقد وزعت الجمعية ما مجموعه ( 64,463.00) اربعة وستون الف واربعمائة وثلاثة وستون ( بين وجبات وسلال غذائية).

هذا وقد وصل دعم الجمعية الى ٢٠٥ اسرة مستفيدة بالدعم المستمر يومياو١٨٠٠ اسرة مستفيدة بالدعم المتقطع ٥٠٠٠ الاف عامل من العمالة الوافدة. متطلعين لزيادة نشاط الجمعية وضم جميع المتقدمين للحصول على الدعم خلال هذا العام.

حفظ النعمة تشكر جميع الداعمين لها منذ تأسيسها

وعليه فان جمعية حفظ النعمة تود ان تشكر جميع الداعمين لها والمتبرعين الذين اسهموا في استدامة عمل الجمعية والوصول الى اهدافها. والشكر موصول لقيادتنا الحكيمة. وعلى رأسها جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه. وولي العهد رئيس مجلس الوزراء سمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله . وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الانسانية.

كما صرح الرئيس التنفيذي للجمعية السيد/ احمد الكويتي ، بان الجمعية تستعد لاطلاق مبادراتها للعام ٢٠٢٢م ، لمواصلة العطاء في خدمة الوطن والمجتمع البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.