تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة دائما ما تسعى جمعية حفظ النعمةً لتوسعة نطاق تعاونها مع الافراد والمؤسسات في المجتمع البحريني، وفي اطار الجهود المبذولة لتحقيق ذلك.

وقعت جمعية حفظ النعمةً اتفاقية تعاون مع شركة دلمون للدواجن ستمكن الطرفين من التعاون في تحقيق بعض من اهداف التنمية المستدامة كالقضاء على الجوع وإعادة تدوير المواد الغذائية لتجنب هدر الطعام والحد منه.

وقد التقى كل من السيد احمد الكويتي الرئيس التنفيذي للجمعية. والسيد عبدالهادي ميرزا – الرئيس التنفيذي لشركة دلمون للدواجن. والسيد حسين عبدالمجيد فلاح – رئيس تنفيذي للشؤون الادارية والمالية للشركة وذلك بمقر الشركة.

واعرب الطرفان عن أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوه أولى. نحو تحقيق شراكة مجتمعية من شأنها ان تترك أثرا في المجتمع البحريني. وتساعد الكثير من الاسر المستفيده من دعم الجمعية، بالإضافة الى حماية البيئة.

هذا وتعتبر جمعية حفظ النعمة هي أول بنك طعام أسس في عام 2014 بمملكة البحرين. للحد والتوعيه من هدر الطعام ، ودعم الاسر المتعففة بالمواد الغذائية .

ويسعى لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وخصوصا الهدف رقم (12). المعني باعادة التدوير حيث تقوم حفظ النعمة بتدوير الفائض من الطعام وغيره من المواد الغذائية لدعم الاسر المسجله لديها في قوائم الدعم الغذائي.

المصدر: جريدة البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.