«آركابيتا» توزع 1000 سلة رمضانية على الأسر المتعففة لجمعية حفظ النعمة

أعلنت جمعية حفظ النعمة عن مشاركة آركابيتا في مبادرة دعم الأسر المتعففة المسجلين لدى الجمعية، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية التي تسعى إليها الجمعية مع كافة ومختلف الشركات والمؤسسات. وقالت الجمعية أن آركابيتا قامت بمبادرة دعم توزيع 1000 سلة رمضانية على الأسر المتعففة، وهم يشكلون 50% من إجمالي الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.

وقال السيد أحمد الكويتي، الرئيس التنفيذي لجمعية حفظ النعمة: “نعتز بأن نكون جزءً من برنامج آركابيتا في تحقيق أهداف المسؤولية المجتمعية، ونقدر المساهمة السخية لآركابيتا في دعم الاسر المستفيدة وإدخال الفرحة إلى قلوبهم في سبيل تخفيف الأعباء الشهرية التي يتحملونها لاسيماً في شهر رمضان المبارك، ونتمنى استمرار مثل هذه الشراكات لتحقيق الأهداف المرجوة لخدمة مجتمعنا في مملكة البحرين”.

ومن جانبه، أشاد السيد طارق حيات، المدير الإداري في مجموعة آركابيتا بالمساعي الخيرية والتنموية التي تبذلها جمعية حفظ النعمة، وعملها المتميز في دعم الأسر المتعففة والمحتاجة، مؤكداً أن آركابيتا ستواصل جهودها المجتمعية لدعم كافة البرامج والمشروعات التنموية التي تحقق الخير والصالح العام.

الجدير بالذكر أن جمعية حفظ النعمة تأسست في العام 2014 بصفتها أول بنك طعام غير ربحي في مملكة البحرين، حيث تعمل الجمعية على جمع فائض الطعام من الفنادق والمطاعم ومحلات السوبر ماركت والمناسبات الخاصة (مثل حفلات الزفاف) وشركات الأغذية، وتقوم بتوزيع الطعام على المستفيدين من العمال والأسر المحتاجة، كما تقوم الجمعية باطلاق العديد من المبادرات لتأمين الغذاء للمستفيدين من دعم الجمعية.

المصدر: جريدة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top